حسين فهمي "سعيد" بمشاركة مسلسل "خط ساخن" في رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
القاهرة- محمد عمار

صرّح الفنان الكبير حسين فهمي بأنه سعيد بمشاركته في مسلسل "خط ساخن"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، موضّحا أن المسلسل يندرج تحت مسمّى الدراما الجديدة التي تتناول موضوعات غير تقليدية.

وأضاف حسين فهمي، خلال حوار له مع "لايف ستايل"، أنّ العمل يُناقش مجموعة مِن حوادث الانتحار الغامضة والتي تتم المحاولة للكشف عن أسبابها لكن تحدث مجموعة من جرائم القتل أثناء البحث في وسط مجموعة من المطارادات والأحداث.

وأوضح حسين فهمي أن العمل أخذ وقتا كبيرا في التصوير بسبب انشغال معظم أبطال العمل بتصوير مجموعة من الأعمال الأخرى، لكن ها قد قرب على الظهور وهو الآن في المونتاج.

وأعرب حسين فهمي عن سعادته بعرض فيلم "البرنس" الذي قدّمه منذ أكثر من 30 عاما مع الفنان الراحل أحمد زكي، مشيرا إلى أن هذا الفيلم أرهق فيه كثيرا بسبب قيامه بأكثر من شخصية في العمل، وهي شخصيات عائلة الخربوطلي، مؤكدا أن كواليس هذا الفيلم جميلة بخاصة أنه جمعته صداقة مع أحمد زكي في هذا العمل، وألقى الفيلم الضوء على معنى الطمع وهو يعدّ من الأفلام الكلاسيكية التي أنتجتها السينما المصرية في العصر الحديث وظل هذا العمل حبيس العلب حتى وجدت مجموعة من الجماهير تحدثني عنه فشاهدته وأحببته كثيرا بخاصة أنني لا أشاهد أعمالي باستمرار لكن فيلم "البرنس" من الأفلام القريبة إلى قلبي مثل أفلام "خلي بالك من زوزو" و"العار" وجري الوحوش".

المصدر: لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق