الفنانة منى زكي ترغب في تقديم عمل تاريخي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت الفنانة منى زكي، أنها جلست مع أبنائها وخاصة ابنتها الكبرى "لي لي"، لتحدثها عن مصر وأهميتها في العالم، مشيرة إلى أنها بكت عندما رأت تلاحم الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية، وتكاتف الشعب من أجل تحقيق مصيره، موضحة أن الديمقراطية التي تتنفسها مصر حاليا، رسمت للوطن طريق النجاح، مؤكّدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل على إراحة كل فئات الشعب المصري سواء نساء أو رجال أو كبار سن أو أطفال، فهو يهتم بكل شيء في مصر والرجل لا ينام من أجل تحقيق الرخاء لمصر والمصريين.

وأضافت زكي في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، قائلة "أتمنى أن يكون هناك عمل يلقي الضوء على ملامح من تاريخ مصر لأن تاريخها لا تكفيه مسلسلات الدنيا"، مشيرة إلى أنها تشرفت بالقيام بأداء شخصية السيدة جيهان السادات في مرحلة الشباب، أمام الفنان أحمد زكي في أيام السادات، موضحة أنها تتمنى الاشتراك في عمل تاريخي وتؤدي فيه دور نسائي، مثل صفية زغلول أو هدى شعراوي.

وعن ذكرياتها مع الراحل أحمد زكي، قالت إنها قدمت معه ثلاثة أفلام، منها "أضحك الصورة تطلع حلوة ، أيام السادات ، حليم"، موضحة أن كل دور كانت تؤديه في أي عمل من هذه الأعمال كان يوجهها ويجعلها تعيش في الشخصية التي تؤديها حتى حققت النجاح. وتقرأ حاليا مجموعة من الأعمال وستفاجئ جمهورها بعمل كبير هذا العام.

المصدر: لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق