شاكيرا تستعد لإحياء حفلة جديدة في إسرائيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ ميشال حداد

كشفت مصادر خاصة أن ثمة أخبار قد انتشرت عن إمكانية إحياء المغنية العالمية من أصول لبنانية شاكيرا حفلة، ضمن إطار مهرجانات الأرز، وقد قيل أن الاتفاق مع الفنانة قد تم بالفعل دون تحديد موعد رسمي للأمسية الفنية التي من المتوقع أن تستقطب أكبر عدد من عشاق فن وحيوية الأخيرة التي مازالت تحتل الصفوف الأمامية في مستوى الشهرة العالمية .

وأكدت قناة "حداشوت" الإسرائيلية، أن شاكيرا ستحيي حفلة في تل ابيب ، وتحديداً حديقة " هيركون " في التاسع من شهر تموز/يوليو المقبل أي قبل حضورها إلى لبنان وهي قبلها ستكون في تركيا في زيارة فنية ايضاً، وقالت المصادر إن شاكيرا لم تغن قط في إسرائيل، لكنها شاركت في مؤتمر شمعون بيريس الرئاسي لعام 2011. وقالت في تلك الرحلة إن التعليم هو أفضل وسيلة لتحقيق الاستقرار والسلام العالميين.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، أن تأشيرة الدخول إلى إسرائيل ستكون موجودة على جواز سفر شاكيرا التي ليس من المعروف حتى الان إذا كان سيسمح لها بالدخول إلى لبنان الذي يفرض قانون مقاطعة التطبيع مع إسرائيل، وقالت مصادر أخرى إن ثمة فنانين عالميين اخرين زاروا الأراضي اللبنانية وسبق أن كانت لهم محطة في فلسطين المحتلة ولم تتم محاسبتهم على زياراتهم المشار إليها .

المصدر: لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق