نيللي كريم تُؤكّد أنّ "اختفاء" عمل بوليسي جديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
القاهرة - محمد عمار

صرّحت الفنانة نيللي كريم بأنها تستعدّ بعد شهر رمضان المقبل للبَدء في قراءة أحد السيناريوهات المعروضة عليها للبت فيها، مشيرة إلى أن هناك عملا بوليسيا تدور أحداثه حول جريمة قتل مختلفة تتم بأسلوب غريب مع تطور الأحداث.

وأضافت نيللي كريم، خلال حوار لها مع "لايف ستايل"، أنّ مسلسل "اختفاء" نوع مِن أنواع المسلسلات البوليسية الاجتماعية، موضحة أنها دائما تختار أدوارها بعناية كما أن التلفزيون جعلها مرتبطة بجمهورها بشكل كبير.

وقالت نيللي كريم إن السينما لها أدوارها المختلفة، مشيرة إلى أنها تتمنّى أن تؤدّي الكثير مِن الأعمال المختلفة، وبشأن تحضيرها لأدوارها قالت إنها عندما تقرأ العمل ويعجبها فهي تتحمس بالأحداث وتجد نفسها تمثل من تلقاء نفسها.

وأوضحت أن انفعالاتها تظهر بشكل تلقائي أمام الكاميرا، وعن إجهادها في العمل قالت إن العمل يجعلها بصفة دائمى تنسى أن تمارس حياتها الطبيعية مثل الطعام لكنها تتناول بشكل مكثف العصائر الطبيعية وتتناول أكلات خفيفة، وبشأن تصويرها أعمالا تاريخية قريبا قالت إن العمل التاريخي يحتاج إلى عدد كتاب كبار مثل الراحل محفوظ عبدالرحمن، مؤكدة أن هناك مجموعة من الشخصيات التاريخية التي تحب أن تُقدّمها منها "شجرة الدر" لما تتصف به مِن قوة وشراسة في حكمها لمصر.

وعن رأيها في الانتخابات الرئاسية الأخيرة قالت إنها تفخر بكونها مصرية تحبّ بلدها، موضحة أنّ الشعب المصري كتب في الانتحابات الرئاسية ملحمة جديدة من مستقبله المشرق.

المصدر: لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق