عون استقبل القائم برئاسة المجلس العلوي وابرق معزيا بضحايا الطائرة العسكرية الجزائرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، القائم برئاسة المجلس الاسلامي العلوي الشيخ محمد خضر عصفور، وعرض معه التطورات الراهنة وموقف الطائفة العلوية منها.
بعد اللقاء، نوه الشيخ عصفور ب”المثل التي يحملها فخامة الرئيس والحكمة في إدارة البلاد وادارة الملفات عامة بمسؤولية وطنية عالية، والمواقف المشرفة التي ثبتت وحدة اللبنانيين وسيادة لبنان، واستيعاب الأزمات وتحويلها إلى انجازات، ورعايته الابوية لجميع اللبنانيين بكل طوائفهم وشرائحهم، وهي كانت المدماك الاساسي لبناء لبنان القوي الموحد السيد، الذي أصبح مفخرة للبنانيين في الوطن والمهجر”.
واكد انه شرح للرئيس عون “هموم ابناء الطائفة وحقوقها، لجهة استكمال ما تبقى من مؤسسات المجلس الاسلامي العلوي، من افتاء ومحاكم وتوظيف وسائر الحقوق في المواقع، ان كان في المؤسسات المدنية او العسكرية، ووضع ابناء الطائفة خارج البلاد”، شاكرا اياه على “ما تم انجازه ضمن هذه الحقوق”، آملا أن “تنصف هذه الطائفة اسوة ببقية الطوائف اللبنانية”.
من جهة اخرى، ابرق الرئيس عون الى نظيره الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، معزيا ب”ضحايا حادثة تحطم الطائرة الجزائرية التي قضى فيها عسكريون مع افراد من عائلاتهم”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق