لقاء انتخابي لآل الساحلي في دارة النائب نوار الساحلي في الهرمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عقدت عائلة ال الساحلي لقاء انتخابي ضم وجهاء وشباب من العائلة المنتشرة في كل من الهرمل وبعلبك وايعات في دارة عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي في الهرمل بحضور الوزير السابق طلال الساحلي.

و أكد النائب نوار الساحلي خلال كلمته على خط العائلة التاريخي الداعم لمسيرة المقاومة ونهجها مشدداً على ضرورة الإقبال الكامل والكثيف للعائلة على صناديق الاقتراع في ٦ ايار والالتزام بانتخاب لائحة الامل والوفاء في دائرة بعلبك الهرمل لما سيشكل هذا الاقتراع مشاركة فاعلة من جميع أفراد العائلة كما يشارك شباب منها في الجبهات، وقدمت شهداء وجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن، في مواجهة العدو الاسرائيلي والتكفيري. مؤكداً استمراره في مواصلة العمل السياسي والخدماتي أينما كان و كما تكلفه قيادة حزب الله وهذا ما كان خلال تكليفه بتمثيل بعلبك الهرمل كعضو في البرلمان في كتلة الوفاء للمقاومة ل ١٣ عاماً مضت ، واستطاع وزملاؤه من نواب المنطقة من تحقيق الكثير من المشاريع الخدمية، والتي تفيد جميع أبناء المنطقة مع العلم انها بالتأكيد بحاجة لأكثر في ظل الحرمان التاريخي الذي وضعها به من أمسك بالسلطة.

وشدد الوزير السابق طلال الساحلي على ضرورة الدفاع عن خط المقاومة بفرعيها العسكري والسياسي والذي يمثله الثنائي حركة امل وحزب الله وهذا ما سنترجمه كعائلة في صناديق الاقتراع في الانتخابات المقلبة ، خصوصاً في ظل الهجمة الغربية على محور المقاومة، والذي تجسد أخرها هذا الاسبوع بعدوانيين عَلى سوريا من اسرائيل وراعيتها اميركا.

وشكر المختار عبد الناصر الساحلي باسم العائلة قيادتي حزب الله وحركة امل على الثقة التي منحتها القيادتين ، من خلال التمثل بكوادر من العائلة في المجلس النيابي والحكومة في العهود السابقة مؤكدا استمرار نهج العائلة المقاوم خلف القيادتين .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق