حسين زعيتر: الحاصل الانتخابي للائحة التضامن الوطني أصبح في المتناول ونعمل على رفع نسبة الاقتراع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد مرشح “حزب الله” في جبيل وكسروان الشيخ حسين زعيتر أن “الحاصل الانتخابي، أصبح في متناول لائحة التضامن الوطني، ونعمل على رفع نسبة الاقتراع”.
وخلال لقائه فاعليات وأهالي بلدات بشتليده، فدار، يحشوش وحجولا، شدد زعيتر على “ضرورة عدم الانجرار للخطاب الاستفزازي، الذي يقوم به البعض، ضمن حملاته الانتخابية من خلال التصويب على المقاومة وسلاحها وبيئتها”.
واكد “سعي حزب الله الدائم، إلى تثبيت الأخوة والتضامن الوطني بين كافة مكونات المجتمع اللبناني، وخصوصا في جبيل وكسروان، والوقوف في وجه أي جهة في لبنان تحاول عزل المقاومة”، موجها التحية إلى “رئيس لائحة التضامن الوطني الوزير السابق جان لوي قرداحي وجميع أعضاء اللائحة”.
ولفت إلى أن “الاستحقاق الانتخابي في جبيل وكسروان، لا يهدف إلى تحصيل مقعد نيابي، إنما هو لتثبيت حضور سياسي وهوية أبناء جبيل وكسروان، الذين قدموا التضحيات ومازالوا، من أجل حماية لبنان من التهديدات الصهيونية والتكفيرية”.
وفي قضية الفساد، دعا الحكومة إلى “رفع الضغوطات عن كاهل الشعب اللبناني، وخصوصا الطبقات المتوسطة والفقيرة”، سائلا عن “سبب إغراق لبنان بالديون من جهة، والتوسل لدى الجهات المانحة من جهة أخرى، كنوع من أنواع دفع ضريبة الدين من جيوب المواطنين بكافة طوائفهم وتوجهاتهم السياسية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق