خريس: الانتخابات النيابية ستحدد مصير لبنان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد النائب علي خريس أن “امانة الامام السيد موسى الصدر التي حملها دولة الرئيس نبيه بري ستبقى وسنبقى لها اوفياء ولحركة امل والشهداء الذين صنعوا النصر والكرامة”.

واعتبر خريس، خلال لقاء انتخابي في المنتدى الثقافي في بلدة العباسية تحت عنوان “الانتخابات النيابية والمستجدات السياسية”، “ان الانتخابات النيابية سوف تحدد مصير لبنان ومستقبله السياسي في المرحلة المقبلة التي نريد في بدايتها صيانة لبنان وتحصينه من الاطماع الصهيونية والارهاب ومواجهة الفساد الاداري والمالي الذي يعصف بالدولة”.

وانتقد كلام البعض من “حديثي النعمة السياسية انه يريد ايصال الرئيس نبيه بري ضعيفا الى البرلمان”، وقال: “ان من يعتبر نفسه انه يملك العصا السحرية وان مقدرات البلد بيده فليفعل ما يستطيع، فأن الشعب له كلمته في السادس من ايار المقبل وهو الذي يحدد مصير السياسيين ومواقعهم”.

ورأى خريس “ان حركة امل وحزب الله لن يتخليا عن واجبهما تجاه الوطن والأمة عامة وعن واجباتنا تجاه اهلنا في مسيرة الإنماء والأعمار وبعد حرمان له من العمر عشرات السنيين لان مسيرة التنمية والبناء والانماء مسيرة متتالية متتابعة، ولن نترك اهلنا في اي ظرف كان واي موقع نكون نحن دائما معهم في السراء والضراء”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق