فيديو جيم وواي فاي وإنترنت في طائرات "مصر للطيران" عام 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
منوعات

14:55 12.04.2018(محدثة 14:56 12.04.2018) انسخ الرابط

تعاقدت شركة "مصر للطيران"، اليوم الخميس 12 أبريل/ نيسان، مع شركة "باناسونيك أفيونكس" لإلكترونيات الطيران، لتقوم باناسونيك بتوفير أحدث تقنية من برامج الترفيه، وأنظمة الاتصالات اللاسلكية (IFEC) على متن 6 طائرات من طراز "بوينغ دريملاينر 787-900" التي تعاقدت عليها "مصر للطيران"، والمزمع استلامها بحلول عام 2019.

 قال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، صفوت مسلم، إن التكنولوجيا الحديثة في مجال الاتصالات والإنترنت، أضفت شكلا مختلفا لتجربة السفر على متن الطائرات، وكذلك في متطلبات العملاء خلال رحلاتهم وما يفضلونه من سبل الترفيه حتى يمكنهم الاستمتاع بها خلال فترة سفرهم جوا.

 وأضاف مسلم في بيان حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه أنه في إطار تنفيذ شركة مصر للطيران لاستراتيجية تحديث أسطول الشركة، فكرنا في تطوير الخدمة المقدمة على ذلك الأسطول الجديد، وطرح أجود المنتجات والخدمات التي تضفي بعدا جديدا لتجربة السفر لدى المسافرين على متن طائرات الشركة الحالية منها والمستقبلية – بأنظمة الترفيه والاتصالات المتطورة.

وأشار رئيس شركة مصر للطيران، إلى اختيار الشركة لنظام باناسونيك eX3 بعد دراسة موسعة ودقيقة لعدد من الأنظمة الأخرى، ورؤية مدى توافق هذه البرامج وتناسبها مع الاستراتيجية الجديدة.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة باناسونيك أفيونكس، هيديو ناكانو، إن باناسونيك ستزود الطائرات المصرية الجديدة، بأنظمة اتصالات وبرامج ترفيهية حديثة ومتطورة، مضيفا أن شركته ستوفر أنظمة باناسونيك الترفيهية eX3 وخدمات الاتصالات اللاسلكية لـ 6 طائرات من طراز البوينج 787-900.

ولفت ناكانو إلى نظام "باناسونيك eX3" يوفر باقات ترفيهية متنوعة، يتم عرضها عبر شاشات عالية الجودة وسماعات عازلة للصوت تعمل بنظام اللمس، كما يتضمن هذا النظام الترفيهي تزويد المقاعد بمنافد للطاقة، بحيث يمكن المسافرون استخدامها لشحن أجهزتهم الذكية، وهواتفهم المحمولة على متن الطائرة. 

وأضاف رئيس شركة باناسونيك أفيونكس، أن النظام يتضمن وجود شاشة عرض تلفزيوني في كل مقعد في درجة رجال الأعمال تعمل باللمس، مقاس 18 بوصة، مع سماعات عازلة للضوضاء، ويمكن للمسافرين كذلك الاستمتاع بخدمات اتصالات الهاتف المحمول والوصول إلى الإنترنت اللاسلكي على متن الطائرة، كما يوفر النظام لركاب الدرجة السياحية، شاشات عرض بمقاس 12 بوصة في كل مقعد. 

كما يقدم نظام باناسونيك eX3، بحسب ناكانو، أكثر من 700 ساعة من برامج الترفيه المتنوعة، إضافة إلى خدمة "الواي فاي" وقنوات البث المباشر، مع إتاحة استخدام المسافرين لهواتفهم المحمولة في إجراء وتلقي المكالمات وممارسة أعمالهم، وإرسال الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني وتصفح شبكة الإنترنت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق