فيلم لـ "الصخرة" يصبح رسميا الأعلى ربحا في تاريخ شركة "سوني"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
منوعات

20:38 12.04.2018(محدثة 21:10 12.04.2018) انسخ الرابط

أصبح فيلم "جومانجي: مرحبا بك في الأدغال"، من إنتاج 2017، رسميا، هو أعلى أفلام شركة "سوني" ربحا في شباك التذاكر الداخلية، في كل تاريخها.

وزف الخبر، بطل ومنتج الفيلم، الممثل ونجم المصارعة الأمريكي، دواين جونسون، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام".

وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن إيرادات فيلم "Jumanji: Welcome to the Jungle" "جومانجي: مرحبا بك في الأدغال"، في شباك التذاكر الداخلية في أمريكا، بلغت 403.71 مليون دولار، ليتفوق بذلك على إنتاجاتها السابقة، "سبايدر مان" بأجزائه الثلاثة، وفيلم "سكايفول" لجيمس بوند، وفيلم "سبايدر مان: هوم كامينغ"، وفيلم "من إن بلاك".

وشكر دواين جونسون، الشهير بداخل حلبة المصارعة الحرة بلقب "الصخرة"، جمهوره عبر "إنستغرام"، على ذلك النجاح الذي حققه أحدث أفلامه، وأكد لهم أنه دائما لديه هدفا واحدا بشأن كل أفلامه، وهو أن يقدم لهم ما يرغبون في مشاهدته.

وأعلن "الصخرة" في المقابل، عن مفاجأة لكل جمهوره، بهذه المناسبة، وهي أنه بصدد تقديم جزء ثاني من فيلم "جومانجي: مرحبا بك في الأدغال".

وحقق فيلم "جومانجي: مرحبا بك في الأدغال"، إيرادات في شباك التذاكر العالمية، بلغت 950.8 مليون دولار.

يذكر أن الفيلم هو إعادة سينمائية، لفيلم يحمل اسم "جومانجي"، من إنتاج 1996، وهو بطولة الممثل الكوميدي الراحل، روبن وليامز، ويتناول فكرة لعبة لوحية، تسبب الكثير من الأضرار والمخاطر لكل من يشارك فيها.

0 تعليق