بالفيديو... إصابة ممثل كوميدي أمريكي شهير في حادث سير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
منوعات

20:32 13.04.2018(محدثة 20:38 13.04.2018) انسخ الرابط

تعرض الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير، ويل فاريل، الخميس 12 نيسان/ أبريل الجاري، لحادث سير على الطريق السريع في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ونشر موقع "أون سين تي في"، لقطات بالصوت والصورة لويل فاريل (50 عاما)، وهو يتلقى العلاج من قبل المسعفين الطبيين، بعد إصابته بجروح طفيفة.

ويظهر ويل فاريل، في الفيديو وهو يجلس على جانب الطريق السريع، ويتحدث إلى رجل إطفاء، بعد فترة من حادث تحطم السيارة مساء الخميس. بينما يظهر فاريل في فيديو آخر من قبل "لا-أوك تي في"، وهو يتحدث عبر هاتف محمول، أثناء جلوسه على نقالة، ويقوم رجال الإطفاء بحمله لسيارة الإسعاف.

ويقول تقرير شرطة دورية كاليفورنيا، أن سيارة "تويوتا" طراز 2007، ضربت المؤخرة اليمنى لسيارة ليموزين رياضية "إس يو في"، بعد أن انحرفت عن مسارها، على الطريق السريع 5، وهو ما تسبب في فقدانها السيطرة، وارتطمت في الرصيف الأسمنتي الموجود في منتصف الطريق، قبل أن تنقلب.

وأشار الكابتن، لاري كورتز، من هيئة مكافحة حرائق مقاطعة أورانج، إلى أن ثلاثة رجال في السيارة الليموزين الرياضية أصيبوا بجروح طفيفة، بينما أصيبت امرأة في السابعة والعشرين من عمرها بجروح خطيرة.

ويشتهر الممثل ويل فاريل، بالعديد من الأفلام الكوميدية الناجحة، منها "ستيب براذرس"، و"أنكور مان: ذا ليجند في أوف رون بروغاندي"، بالإضافة إلى مشاركته في البرنامج الكوميدي الأمريكي الساخر "ساترداي نايت لايف".

أخبار ذات صلة

0 تعليق