الحكمة رفض إقتراح نقل ملعبه الى نهاد نوفل!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تلقى نادي الحكمة دعوة علنية من عضو الإتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي لنقل مباريات فريق الحكمة من غزير الى مجمّع نهاد نوفل في مرحلة الفاينال 4 لبطولة لبنان.

يتسع ملعب غزير لنحو 3000 مشجّع، بينما يتسع مجمّع نهاد نوفل لحوالى 7 الى 8 آلاف مشجّع مع ما يشكله ذلك من ارباح صافية وإضافية للطرفين، غير انّ إدارة النادي رفضت هذا الطلب لاسباب عدّة منها افضلية الارض والإعلانات على ارض الملعب.

وتُواصل إدارة النادي إستعداداتها للعشاء الذي تقيمه في صالة الكازينو برعاية المطران بولس مطر بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيس النادي يوم الاحد المقبل.

هذا، واعترض نادي الحكمة على برنامج مرحلة الفاينال 4 امام هومنتمن، بعد ان حدّد الإتحاد المباراة الثانية في غزير يوم الثلاثاء الساعة الخامسة و20 دقيقة عصراً، بيد انّ إدارة النادي اعترضت بقوة كون ذلك يمنع الجماهير من متابعة هذا اللقاء المهم جداً، ويتجه الإتحاد في جلسته يوم الثلاثاء الى إصدار برنامج جديد.

ومن جهة اخرى، علم موقع IMLebanon انّ إتصالات عدّة تتلقاها إدارة نادي الحكمة من شركات ورعاة يتطلعون الى حجز مكان لهم على قميص النادي في مباريات الفاينال 4 بعد “الجنون الجماهيري” والإقبال الكثيف على متابعة مباريات الفريق امام الشانفيل ما اعاد الى الاذهان تلك الصورة اللامعة عن النادي الاخضر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق