بيان مشترك لناديي هومنتمن والرياضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اصدر ناديا الرياضي بيروت وهومنتمن بياناً مشتركاً على خلفية التشنج الجماهيري الذي ظهر بشكل كبير إن كان على المدرجات ام على مواقع التواصل الإجتماعي في الايام القليلة الماضية.

وجاء في البيان: “عطفا على ما رافق مباريات الدور النهائي لبطولة لبنان لكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال من تشنج وهتافات وشعارات وتصرفات بعيدة عن الرياضة هددت مسار ومصير المباريات، يهم ادارة ناديي هومنتمن بيروت والرياضي بيروت النأكيد على العلاقة القديمة والمتينة التي تربطهما، وعلى حرصهما الشديد على إنهاء البطولة على ارض الملعب وفي اجواء رياضية بعيدة عن التشنج والتعصب والهتافات المسيئة التي لا تمت الى الرياضة والروح الرياضية باي صلة وحصر المنافسة على ارض الملعب وبين اللاعبين بروح رياضية لما فيه مصلحة النوادي واللعبة على حد سواء”.

وأضاف البيان: “وتدعو ادارة الناديين جمهورها الى الابتعاد عن الهتافات والعبارات والشعارات الطائفية والمذهبية والسياسية وحصر التشجيع بالفريق واللاعبين. ان الجمهور هو عصب اللعبة ورونقها، وأي مباراة من دون جمهور لا قيمة لها، فلنتعاون جميعا للحفاظ على هذه القيمة وهذا الرونق لصالح الجميع من دون استثناء. إدارتي ناديي هومنتمن والرياضي”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق