“أن بي آي”: “غولدن ستايت” أسقط “هيوستن” في ملعبه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كافح هيوستن روكتس طوال الموسم ليحظى بأفضلية الارض في نهائي المنطقة الغربية ضد غريمه غولدن ستايت ووريرز، بيد ان حامل اللقب وبزخم هجومي من كيفن دورانت اسقطه 119-106 في باكورة مواجهتهما في الدوري الاميركي الشمالي لكرة السلة للمحترفين “ان بي آي”.

وتقدم ووريرز 1-0 في سلسلة يتأهل فيها الفائز في اربع مباريات من اصل سبع الى نهائي الدوري، لملاقاة المتأهل من نهائي المنطقة الشرقية بين كليفلاند كافالييرز وبوسطن سلتيكس (0-1).

وقال مهاجم ووريرز دريموند غرين (9 تمريرات حاسمة و9 متابعات): “نحاول ببساطة الفوز في كل مباراة نخوضها. انتهى الامر بسرقة أفضلية الارض، لكن لا ننظر الى الامر بهذه الطريقة. فزنا في مباراة خارج ملعبنا، فلنحاول الفوز في مباراة ثانية.

وتقام المباراة الثانية الاربعاء على ملعب هيوستن ايضا، والثالثة والرابعة على ارض غولدن ستايت الباحث عن لقب ثالث في آخر أربع سنوات.

ويرغب غولدن ستايت في تثبيت هيمنته في الأعوام الماضية وبلوغ النهائي الرابع له تواليا وإحراز لقب ثالث في آخر أربعة مواسم، بينما يريد هيوستن في البناء على سجله الأفضل خلال الموسم المنتظم، لبلوغ النهائي للمرة الأولى منذ عام 1995 عندما توج باللقب للموسم الثاني تواليا.

وتفوق غولدن ستايت في الدور الثاني من ال “بلاي أوف” على نيو أورليانز بيليكانز 4-1، وهي النتيجة نفسها لسلسلة هيوستن ويوتاه جاز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق